ابن أمير فوج قبيلة آل مره فضح مزاعم إعلام الدوحة

سعود القحطاني يكذّب قطر

متابعة - عناوين

كشف المستشار بالديوان الملكي، المشرف العام على مركز الدراسات والشؤون الإعلامية، سعود القحطاني، تفاصيل الفيديو المتداول الذي صُوّر خلال استقبال ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، لمشايخ قبيلة المرة.

وقال اليوم السبت (2 سبتمبر 2017م)، إن من فضح مزاعم الإعلام القطري هو ابن أمير فوج قبيلة آل مره وابن أخ شيخ آل مره، والذي أدلى بتصريح ناري بخصوص لقاء آل مره مع ولي العهد.

وأضاف: أن إعلام قطر افترى على بأنني صورت لقاء مشايخ آل مره مع ولي العهد بالسر وسكت واحتسبت الأجر، ففضحهم الله على يد #بن_شريم_يفضح_اعلام_قطر.

وقال القحطاني: “لقاء ولي العهد، لم يكن سرا بل كان بالعلن بمجلس مفتوح بالديوان. والآن يفترون أنني من نسق التصوير وأن صوتي الذي ظهر بالتصويت ويعلم الحضور أن الصوت بالشريط هو صوت أحد كبار مشايخ قبيلة العجمان الكريمة من آل حثلين. والعجمان والمره بني عم  كما هو معلوم بن شريم.

وأضاف: “حقيقة لم أتأثر بما قالوه فالثقة بالنفس مكسب والحضور شهود ومن الأساس اللقاء ليس سريًا ولكن شكرت الله على نصره لعبده.. الصدق منجاة والكذب والتزوير والخسة مهلكة.. الحمد لله لم نضرب إلا بسيف الصدق فتهاوت أكاذيبهم وانكشفوا وانهدمت مؤامرات أكثر من عشرين سنة عليهم”.

وكشف الشيخ سلطان بن فيصل بن لاهوم بن شريم المري، في وقت سابق تفاصيل الفيديو الذي تم تداوله مؤخراً، وقال في تصريحات صحفية: “بعد طلب مشايخ قبيلة المرة الذهاب لولي العهد الأمير محمد بن سلمان، واستقباله لنا بالديوان الملكي بجدة قمت بتسجيل مقطع لكلام والدي أمير الفوج الشيخ فيصل بن شريم، وعمي شيخ شمل قبيلة المرة بالخليج طالب بن شريم، وبعد استئذانهما واستئذان من ظهرت صورهم بالمقطع قمتُ بإرساله لمجموعة من الإعلاميين لنشره وذلك اعتزازًا بما قالوه في اللقاء”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *