#خديجة_بن_قنة_تتطاول_على_الفيصل.. ومغردون: أمير الحج قيمة وقامة

الرياض - متابعة عناوين

شن مغردون سعوديون وعرب عاصفة هجوم ضد مذيعة قناة الجزيرة خديجة بن قنه بعد تطاولها على مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل ، مؤكدين أن الفيصل أمير الحج وهو قيمة وقامة سامة أفنى حياته في خدمة الوطن وضيوف الرحمن.

وكانت المذيعة الجزائرية قد علقت على تصريح الفيصل حول وصول عدد الحجاج الجزائريين إلى 1564 حاجاً ، بعبارات غير لائقة قالت فيها «ضعف التركيز والذاكرة.. في أرذل العمر».

ودشن مغردون (هاشتاق) بعنوان (خديجه_بن_قنه_تتطاول_على_الفيصل) ، تضمن العديد من التعليقات التى تهاجم المذيعة وتثني على أمير مكة ، حيث قال مغرد يدعى أبو عبدالمحسن «في هذا العمر أقبل إلى الله ملبياً حاجاً خادماً لحجاج بيته وباحثاً عن راحتهم، أمير الحج هامة وقامة وفخر للوطن».

وعلق محمد مساعد المطرفي: «هي مهرجه،الفيصل أفنى عمره ووهب وقته لخدمة حجاج بيت الله، وأنتي لاتكلين ولاتملين من الفتنه والاستعراض قبحاً».

أما خالد المطرفي فقد رد بالقول: «للأسف أبتلي الوطن العربي بهؤلاء الحثالة حتى وصلت بهم الدنائه ليتطاولو على من أفنى عمره لخدمة البلاد المقدسة».

ورد أحد المسئولين الجزائريين على المذيعة بقوله : لا ردك الله للجزائر ..أبناء الجزائر فاقوا بيكم.

ونشر بعض المغردون مقاطع لخديجة بن قنه تشيد فيه بالمجهودات التي تقدمها السعودية لضيوف الرحمن في العام الماضي ، مستغربين من تغيير موقفها بهذا الشكل الذي يقدح في مهنيتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *