اليابان تصطدم بأستراليا في تصفيات آسيا لكأس العالم

متابعة - عناوين

يصطدم المنتخب الياباني، بنظيره الأسترالي، غداً الخميس (31 أغسطس 2017م)، عند تمام الساعة (1:35) مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب سايتاما في الجولة التاسعة (قبل الأخيرة) بالمجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم بروسيا العام المقبل.

ويبحث منتخب اليابان عن فوزه الأول على نظيره الأسترالي في تصفيات المونديال، منذ انضمام الأخير للاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ويحل منتخب أستراليا ضيفا ثقيلا على نظيره الياباني، والذي يتصدر المجموعة برصيد 17 نقطة، بفارق نقطة أمام منتخب أستراليا، صاحب المركز الثالث، علما بأن الفائز من تلك المواجهة سيصعد مباشرة للمونديال الروسي.

وأكد حارس مرمى منتخب أستراليا مات رايان، جاهزيته للثأر من المهاجم الياباني شينجي أوكازاكي، غداً.

وكان أوكازاكي، الذي يلعب في صفوف ليستر سيتي، سجل هدفا في مرمى رايان حارس برايتون، في لقائهما الذي انتهى بفوز ليستر 2 / صفر بالدوري الانجليزي الممتاز (بريميرليج) قبل أسبوعين، مستغلا هفوة من الحارس الأسترالي.

جانب من مواجهة الأخضر مع الإمارات

وكان المنتخب السعودي، قد خسر مباراته أمام شقيقه الإماراتي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء الماضي، على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد المنتخب الإماراتي  إلى 13 نقطة فيما تجمد رصيد الأخضر عند 16 نقطة لتتعقد حسابات المنتخب السعودي في الوصول إلى مونديال 2018.

ويلعب المنتخب السعودي مباراته الأخيرة في التصفيات أمام اليابان في الخامس من سبتمبر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *