قال: نجوم الأخضر يبدو مرهقين

مارفيك: لعبنا بشكل جيد والخسارة مخيّبة للآمال

متابعة - عناوين

أكد مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم فان مارفيك، أن على المنتخب التحسن من الناحية البدنية، مشيرا إلى أن الحالة البدنية للاعبين خلال مباراة اليوم الثلاثاء (29 أغسطس 2017م) أمام الإمارات لم تكن بالشكل المطلوب.

وقال مارفيك عقب خسارة الأخضر بهدفين لهدف في الجولة ما قبل الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018: “أعرف أن الخسارة جزء من الرياضة، لحظة مُخيبة للآمال لي مع المنتخب السعودي، تخلينا عن كل شي اليوم للأسف، وخسرنا الكثير من المواجهات الهوائية اليوم وهذا أمر غير عادي، وسبّب لنا مشاكل عديدة كان بإمكاننا أن نلعب بشكل أفضل وأسوأ القرارات هي التي تتخذ في وقتٍ عاطفي… ربما علينا التحسن أكثر من الناحية البدنية”.

ورأى مارفيك، أن المنتخب كان عليه أن يعود للمباراة بعد هدف الإمارات الثاني ولكن ذلك لم يتحقق رغم إشادته بالأداء في آخر 25 دقيقة وقال: “لعبنا بشكل جيد آخر 25 دقيقة ولكن لاعبينا يبدو مرهقين”.

وعن المباراة الأخيرة أمام اليابان، ذكر: “”أمالنا مُعلقة على مباراة اليابان وأستراليا بعد غدٍ، سننتظر حينها ونرى ما يُمكننا أن نفعله بعد ذلك”.

وكان المنتخب السعودي قد تلقى خسارة مفاجئة أمام مضيفه المنتخب الإماراتي 2-1 اليوم ضمن التصفيات الأسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *