إعلان حركة النقل الداخلية للمعلمين والمعلمات بالمدينة المنورة والباحة

الرياض - واس

اعتمد مدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة ناصر بن عبدالله العبدالكريم حركة النقل الداخلية للمعلمين والمعلمات لمنطقة المدينة المنورة للعام الدراسي 1438 / 1439هـ والبالغ عددهم 1930 معلماً ومعلمة .

وقدم العبدالكريم بهذه المناسبة تهنئته للمعلمين والمعلمات الذين تحققت رغباتهم بالنقل ، متمنياً للذين لم تشملهم الحركة هذا العام أن تتاح لهم الفرصة العام القادم إن شاء الله تعالى ، وقال : يمكن للمعلمين والمعلمات الاطلاع على نتيجة حركة النقل الداخلي من خلال حساب المعلم في نظام نور .

كما اعتمد مدير عام التعليم بمنطقة الباحة سعيد بن محمد مخايش الحركة الداخلية لتنقلات المعلمين والمعلمات للعام الدراسي 1438 ـ 1439هـ .

وأوضحت الإدارة أنه تم تلبية رغبة ( 482 ) معلماً بنسبة إجمالية بلغت (45%) من عدد المتقدمين، بينما تم نقل ( 358 ) معلمة بما نسبته (32%) من المتقدمات ، مشيراً إلى أنه يمكن للمعلمين والمعلمات الاطلاع على نتائج الحركة عبر الدخول إلى نظام “نور”.

وهنأ المدير العام المعلمين والمعلمات المشمولين بالحركة بتحقيق رغباتهم مشيرا إلى تطلعاته بأن تحقق الحركة أهدافها بتهيئة بيئة العمل الإيجابية للمعلم وللمعلمة في أداء رسالتهم السامية نحو الطلاب والطالبات، مؤكدا أن الإدارة تسعى لتحقيق كل رغبات المعلمين والمعلمات وفق الضوابط والاشتراطات وما تتيحه الإجراءات المنظمة للحركة .

وعبر عن شكره للقائمين على إجراءات الحركة برئاسة المساعد للشؤون المدرسية عمر هجاد الغامدي ومدير شؤون المعلمين (المكلف) فيصل رمزي ومشرفي ومشرفات الإدارة على جهودهم في دراسة كل الرغبات وتلبية البعض منها وفق الضوابط والتعليمات المنظمة لحركة النقل متمنيا للجميع التوفيق في مهام عملهم.

للاطلاع على نتائج الحركة عبر نظام “نور” اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *