يونايتد ينتزع الصدارة وسيتي يلدغ بورنموث

متابعة - عناوين

انتزع مانشستر سيتي فوزا صعبا 2 / 1 من مضيفه بورنموث خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت 26 أغسطس 2017م)، في المرحلة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ومن جهة أخرى ساهمت تبديلات المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في فوز صعب لمانشستر يونايتد على ضيفه ليستر سيتي 2 بهدفين دون مقابل.

وشهدت هذه الجولة فوز سوانزي على كريستال بالاس 2 / صفر ونيوكاسل على ويستهام 3 / صفر ، وتعادل هيديرسفيلد مع ساوثهامبتون سلبيا وواتفورد مع برايتون بذات النتيجة.

وعلى ملعب فيتنس فيرست ستديوم تقدم بورنموث بهدف سجله تشارلي دانيلز في الدقيقة، 13 وتعادل لمانشستر سيتي جابرييل خيسوس في الدقيقة 21 ، قبل أن يسجل رحيم ستيرلينج هدف الفوز القاتل في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع، ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثالث فيما ظل بورنموث بلا نقاط في المركز الثامن عشر، وأنهى مانشستر سيتي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد رحيم ستيرلينج في الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وعلى ملعب أولد ترافورد دفع مورينيو بالبديلين ماركوس راشفود والبلجيكي مروان فيلايني في الشوط الثاني ليسجلا هدفي الفوز للفريق.

وشارك راشفورد بدلا من ماتا في الدقيقة 67 وبعد ثلاث دقائق فقط سجل هدف السبق لمانشستر إثر ضربة ركنية نفذها هنريك مخيتريان ليقابلها راشفورد بهدوء إلى داخل الشباك.

ودفع مورينيو بفيلايني في الدقيقة 73 وبالفعل نجح لاعب الوسط البلجيكي بعد ثمان دقائق من نزوله من تسجيل الهدف الثاني لمانشستر بعد مجهود رائع من البديل جيسي لينجارد قبل أن يسدد باتجاه المرمى لترتطم الكرة في فيلايني وتغير اتجاهها إلى داخل الشباك.

ورفع مانشستر رصيده إلى تسع نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية لينفرد بالصدارة بينما تجمد رصيد ليستر عند ثلاث نقاط في المركز الثالث عشر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *