أمانة الرياض تقدم خدمات الأضاحي إلكترونيا

متابعة - عناوين

دشّنت أمانة منطقة الرياض، اليوم السبت (26 أغسطس 2017م)، الموقع الرسمي للبرنامج الموسمي للأضاحي، والذي يُحدد كافة تفاصيل الأسواق الثابتة والمؤقتة، والمسالخ الثابتة والمتنقلة، وطريقة الحصول على الخدمات، وموقع كل خدمة عبر خرائط (جوجل).

وقال مدير عام الإدارة العامة صحة البيئة بأمانة العاصمة المشرف على البرنامج الموسمي للأضاحي، الدكتور فلاح بن عبد الله الدوسري، إن الموقع يحتوي على صفحة تعريفية بأسواق الماشية وخرائط الوصول لأسواق الماشيـة الثلاثة الرئيسة التي يتم بيع الأغنام فيها.

وأضاف: أن الموقع يشتمل على صفحات تعريفية بالمواقع المؤقتة لبيع الأغنام حيث يشمل الموقع على خرائط الوصول إلى المواقع، بالإضافة إلى صفحة تعريفية بالمسالخ الأهلية فضلاً عن خرائط تبين كيفية الوصول إلى تلك المسالخ المعتمدة لتسليم الأضاحي والذبح في مدينة الرياض.

وأكد الدوسري، أن أمانة منطقة الرياض حرصت على تطوير تطبيق خاص على الأجهزة الذكية للخدمات المقدمة خلال موسم عيد الأضحى المبارك تحت اسم (الأضاحي).

وبيّن أن في التطبيق خاصية التنبيهات الآلية التي تشمل رابط للاطلاع على مؤشر الأسعار بشكل يومي.، مع رسائل توعوية عن كيفية اختيار الأضحية، وأن التطبيق يوفر إمكانية تحديد أقرب موقع للبيع أو الذبح إضافة إلى رسم مسار الوصول إلى الموقع المستهدف من خلال خرائط جوجل (Google).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *