الأهلي للتعويض والنصر للتأكيد

الهلال ضيفاً ثقيلاً على التعاون المنتشي

متابعة - عناوين

يحل فريق الهلال، عند الساعة (8:50) مساءً اليوم الثلاثاء (15 أغسطس 2017م) بتوقيت مكة المكرمة، ضيفاً ثقيلاً على نظيره التعاون بمدينة بريدة، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي.

ويدخل المستضيف اللقاء بمعنويات مرتفعة إثر فوزه العريض في الجولة الأولى خارج ملعبه على الفتح برباعية مقابل هدف واحد، متصدراً الفرق من حيث عدد الأهداف التي أحرزها خلال الجولة الأولى، حيثُ يسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة ايجابية أمام بطل النسخة الماضية من مسابقة الدوري السعودي، والذي يدخل أيضاً المباراة متسلحا بالفوز على الفيحاء بهدفين مقابل هدف واحد.

وتُعد مواجهة (الزعيم) بمثابة بروفة قوية للاعبين الذين سيواجهون بعد أيام قليلة (الزعيم) الإماراتي نادي العين على ملعبه ووسط جماهيره الغفيرة، في ذهاب دوري أبطال آسيا.

ويصطدم الهلال بالفريق الإماراتي الاثنين المقبل في أبو ظبي، وعينه على إحراز اللقب القاري الغائب عن خزائنه 16 عاماً.

وفي المواجهات الأخرى، يستضيف الأهلي، الفتح بعد غدٍ الخميس لتعويض خسارته المفاجئة 1-2 أمام الاتفاق في الجولة الأولى، لكنه قد يجد نفسه من دون القائد تيسير الجاسم خلال المباراة التي تقام بجدة.

وتعرّض الجاسم، إلى كدمة في القدم خلال التدريبات الأحد الماضي، وسيحدد الجهاز الطبي مدى إمكانية مشاركته أمام الفتح خلال اليومين المقبلين.

ويلتقي الرائد مع الفيصلي، بينما يلعب الجمعة الباطن ضد أحد، بعد انتصارهما خلال الجولة الافتتاحية على الاتحاد والشباب على الترتيب، فيما يلعب النصر الساعي لمواصلة بدايته القوية ضد الاتفاق، بعد فوزه 3-1 خارج ملعبه على الفيصلي.

وسيغادر الاتحاد لمواجهة الفيحاء السبت المقبل، بعد إجراء تعديل على جهازه الفني بتعيين لاعبه السابق أسامة المولد مديراً للفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *