اقترب من نهائي دورة تبوك

الاتفاق يهز شباك الإسماعيلي بثنائية

تبوك - عناوين

بات الاتفاق مرشحاً للوصول إلى نهائي دورة تبوك الدولية بعد فوزه على الإسماعيلي المصري 2 – صفر، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء (الثاني من أغسطس 2017م)، ضمن مباريات المجموعة الأولى على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية.

وظهر الاتفاق منذ الدقائق الأولى في المباراة أكثر تنظيماً في وسط الملعب ورغبة في تسجيل هدف مبكر, فيما كان الإسماعيلي أكثر هدوءاً وحذراً واعتمد بشكل كبير على الهجمات المرتدة التي كانت أكثر خطورة على المرمى الاتفاقي, فيما ساهم تراجع الإسماعيلي في الربع الأخير من هذا الشوط في خروجه بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني ارتفع المستوى الفني للفريقين والرغبة في حسم المواجهة عبر الهجمات المتبادلة بين الطرفين بعد تخلي الإسماعيلي عن تراجعه الدفاعي, ومن كرة تهيأت جميلة أمام مهاجم الاتفاق هزاع الهزاع عالجها بتسديدة قوية على يسار حارس الإسماعيلي من مسافة قريبة مسجلاً هدف الاتفاق الأول في الدقيقة 62.

بعد هذا الهدف شعر لاعبو الإسماعيلي بخطورة الموقف ما ساهم في تقدم الفريق لملعب الاتفاق في محاولات لإدراك التعادل, وكاد مهاجم الإسماعيلي أن يعدل النتيجة برأسية وهدف تعادل في شباك الاتفاق عند الدقيقة 66 إلا أن صافرة الحكم ألغت الهدف بداعي التسلل وسط اعتراضات الجهاز الفني والإداري على قرار الحكم.

وفي ظل تقدم لاعبي الإسماعيلي فاجأ مهاجم الاتفاق هزاع الهزاع الجميع بانفرادية بحارس الإسماعيلي مسجلاً الهدف الثاني للاتفاق عند الدقيقة “70” .

وشهدت المباراة بعد ذلك خشونة غير مبررة من لاعبي الإسماعيلي أشهر حكم المباراة على أثرها البطاقة الحمراء للاعب وسط الإسماعيلي كريم بامبو, وبعد ذلك واصل الإسماعيلي البحث عن تقليص النتيجة إلا أن يقظة دفاع الاتفاق وحارسه المميز أحمد الكسار ساهمت في الحفاظ على نتيجة الفوز 2-صفر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *