برشلونة يترقب عودة نيمار للتدريبات

وكالات - عناوين

ينتظر فريق برشلونة عودة نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا للتدريبات صباح اليوم الأربعاء (الثاني من أغسطس 2017م)، تحت إمرة المدرب إرنستو فالفيردي، في الوقت الذي أكد فيه باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي يسعى لضم اللاعب، أنه يحترم التعاقدات.

ومن المنتظر أن يكون نيمار قد وصل مدينة برشلونة مساء أمس، وسيكون عليه أن يعود اليوم للتدريبات، التي سينضم إليها الحارس الألماني أندريه تير شتيجن، ولاعب الوسط البرتغالي أندريه جوميز بعد انتهاء إجازتهما التي حصلا عليها بعد مشاركتهما في كأس القارات.

وبالمقابل، وفي ظل غياب أي معلومات من قبل نادي باريس سان جيرمان، قبل رئيسه ناصر الخليفي، الذي لا يظهر في المناسبات العامة بكثرة، بإجراء مقابلة مع قناة “مدى 1” المغربية بمدينة طنجة، التي استضافت السبت مباراة السوبر الفرنسي أمام موناكو، ولكنها بثت هذا اللقاء اليوم فقط.

وأصر محاور القناة على السؤال عن قضية نيمار والأقاويل التي انتشرت كثيرا في الآونة الأخيرة حول انتقاله للنادي الفرنسي، فأجاب الخليفي بحذر: “نحن نحترم التعاقدات الموقعة بين الأندية الأخرى ولاعبيها”.

وأكد الخليفي أن اللاعب البرازيلي نجم عالمي، وهو أمر لا يستطيع أحد إنكاره، ولكنه كرر هو حاليا لاعب في البرسا، بل قال أيضا إنه ليس الوقت المناسب للإجابة عن هذا السؤال الخاص بإمكانية تعاقد النادي الباريسي مع نيمار.

وقال رئيس نادي العاصمة الفرنسية بنفس النبرة الحذرة: “لا أريد أن أتعامل مع هذا الأمر حاليا، أفضل الحديث عنه في وقت آخر، سنرى ما سيحدث ـ إن شاء الله ـ”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *