الإسماعيلي يقصي اتحاد جدة من بطولة تبوك

تبوك - عناوين

أقصى الإسماعيلي المصري نظيره اتحاد جدة من بطولة تبوك الدولية الودية، بعد تغلبه عليه بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين، ليلحق بالشباب الذي تجاوز الوطني في المباراة الأولى التي جمعتهما اليوم الاثنين (31 يوليو 2017م).

وتقدم محمود عبدالمنعم كهربا للاتحاد في الدقيقة الخامسة من شوط المباراة الأول، ليعادل موسى كامارا النتيجة للإسماعيلي بعد 3 دقائق، وتقدم بعده محمد فتحي للفريق المصري في الدقيقة 38 إلا أن ربيع سفياني أعاد النتيجة إلى التعادل بعد دقيقتين.

وبعد 5 دقائق من بداية الشوط الثاني، سدد إبراهيم حسن كرة من داخل الجزاء ليسجل الهدف الثالث للإسماعيلي.

وتخلد الفرق المشاركة في الدورة غد الثلاثاء (1 أغسطس 2017م) للراحة، على أن تقام بعد غدٍ مباراتان تجمع الأولى الاتفاق والإسماعيلي المصري الساعة 6.45 مساء، فيما يلتقي في المباراة الثانية الشباب والصفاقسي التونسي الساعة 9.00 مساءً على ملعب مدينة الملك خالد بن عبدالعزيز الرياضية.

وتقام فعاليات وزيارات للمهرجانات التي تقام في مدينة تبوك على هامش الدورة وخلال أيام الراحة للفرق منها مهرجان الورد والفاكهة الذي سينطلق غداً.

ويسعىالمدير الفني للإسماعيلي  الفرنسي ديسابر، للاستقرار على التشكيلة التي سيخوض بها منافسات الدورة الودية والتي من شأنها ستكون القوام الأساسي للدراويش في الموسم الجديد بحيث يجري عليها تغييرات طفيفة في المرحلة المقبلة مع انطلاق الموسم الجديد، والتشكيل المتوقع أن يلعب به الإسماعيلى محمد عواد في حراسة المرمى وباهر المحمدي ومحمود متولي وريتشارد بافور وبهاء مجدي في الدفاع وحسنى عبد ربه ومحمد فتحي وعماد حمدي وإبراهيم حسن في الوسط وكريم بامبو وموسى كمارا في الهجوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *