ألفيش طلب من مواطنه الانضمام لحديقة الأمراء

سان جيرمان يستنجد بالملكي لإنقاذ صفقة نيمار

وكالات - عناوين

يأمل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في التعاقد مع اللاعب البرازيلي نيمار جونيور من صفوف برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت تقارير إلى أن باريس سان جيرمان سيقع تحت طائلة قانون اللعب المالي النظيف، حال دفع الشرط الجزائي لعقد نيمار، المقدر بـ222 مليون يورو، وأكدت إحدى القنوات الفرنسية أن النادي بحاجة لمبلغ 110 ملايين يورو من متحصلات تخص الفريق، من أجل تجنب المخالفات المالية.

وقال موقع (البرنابيو) الإسباني، إن مسؤولي باريس سان جيرمان، اتصلوا بريال مدريد من أجل عرض بعض اللاعبين عليه، لضمان الحصول على مبلغ 110 ملايين يورو.

وأكد الموقع أن النادي الفرنسي عرض الظهيرين، البلجيكي مونييه والعاجي سيرج أورييه، على النادي الملكي الذي فقد دانيلو هذا الصيف.

كما عرض النادي الفرنسي اللاعب الألماني الشاب جوليان دراكسلر، الذي كان من ضمن اهتمامات ريال مدريد سابقًا.

وأوضح الموقع الإسباني أن باريس اتصل بعدة أندية أوروبية أخرى، لعرض بعض اللاعبين للبيع مثل أنخيل دي ماريا وبليز ماتويدي المطلوب في يوفنتوس الإيطالي.

في السياق، حث لاعب نادي باريس سان جرمان الفرنسي البرازيلي داني ألفيش، مواطنه وزميله السابق في برشلونة الاسباني المهاجم نيمار، على التحلي بالشجاعة والسير على خطاه للانضمام إلى (حديقة الأمراء) التي تردد أنها مستعدة لدفع 222 مليون يورو لضمه.

وكان ألفيش انتقل من برشلونة الى يوفنتوس الايطالي في صيف عام 2016، وأمضى معه موسما واحدا انضم بنهايته الى النادي الفرنسي، حيث يأمل في ان يجتمع شمله مجددا مع نيمار، في تكرار لتجربتهما في النادي الكاتالوني.

وقال ألفيش (34 عاما) “آمل في ان يتم هذا الأمر. لا علاقة لي بالقرار الذي سيتخذه، إنه قرار هام جدا بالنسبة له. على الرجال اتخاذ قرارات من هذا النوع. أمل في ان ينضم الينا، إنه أحد أفضل أصدقائي وأريد دائما أن يكون أصدقائي قريبين مني”.

وأتت تصريحات ألفيش من طنجة المغربية حيث فاز نادي العاصمة على موناكو بطل الدوري 2-1 السبت في كأس الأبطال الفرنسية، في مباراة سجل فيها الظهير الأيمن البرازيلي الهدف الأول لفريقه.

وأضاف فيما يتعلق بمواطنه المهاجم البالغ من العمر 25 عاما: “لا يمكنني التدخل بقراره. إنه قراره لكني سأستقبله بالترحاب إذ جاء”، فيما التزم نيمار الصمت حتى الآن إزاء التقارير المتداولة.

ورفض الفيش الحديث عن لعب دور مماثل لذلك الذي لعبه بوغبا باقناع صديقه البلجيكي روميلو لوكاكو بالانتقال هذا الصيف من ايفرتون إلى مانشستر يونايتد، مؤكدا “لقد ساعدته مرة، ساعدته بالقدوم إلى برشلونة (عام 2013 من سانتوس). لم أتخذ القرار عنه لكني قلت له ببساطة ما ينتظره في برشلونة، وقرر الذهاب الى هناك”.

وتابع “القرارات هي ملك الشجعان. أنا أكثر الشجعان: قررت ترك برشلونة، ترك يوفنتوس. أنا الشخص الذي يأخذ قراراته على الدوام، يجب عليه أن يقرر استنادا إلى نضوجه وأفكاره بشأن رغبته بالتقدم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *