حكومة اليمن: تحرير معسكر خالد بداية انتصارات مُقبلة

وكالات - عناوين

أكدت الحكومة اليمنية، اليوم الخميس (27 يوليو 2017م)، أن تحرير معسكر خالد بن الوليد الواقع ‏في غربي محافظة تعز يفتح الآفاق نحو انتصارات كثيرة ‏مقبلة.

وأكد رئيس الحكومة اليمنية أحمد عبيد بن دغر خلال الاجتماع ‏الدوري لمجلس الوزراء اليمني بعدن، الأهمية ‏الإستراتيجية التي تحققت بعد الانتصارات الكبيرة التي ‏أحرزها الجيش اليمني والمقاومة الشعبية اليمنية، المسنودين ‏بقوات التحالف العربي في معسكر خالد.

واستعرضت الحكومة اليمنية في اجتماعها، تقريرين مفصلين ‏قدمهما نائب رئيس هيئة الأركان العامة اليمني اللواء ‏صالح الزنداني، أوضح فيهما سير المعارك القتالية ‏والانتصارات التي تحققت في تعز وباقي الجبهات الأخرى ‏والمعنويات العالية التي يتحلى بها الجيش اليمني، والمقاومة ‏في سبيل الدفاع عن الوطن وهزيمة الانقلاب، بحسب ‏وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

من جهة ثانية، أكد نائب وزير الداخلية اليمني اللواء علي ‏ناصر لخشع في تقرير قدمه إلى مجلس الوزراء اليمني في اجتماعه الدوري، أن وزارة ‏الداخلية باشرت بتطبيق خطة في حماية المؤسسات الحكومية ‏والبنوك التجارية وبما يضمن عدم حدوث أي اختراقات أمنية ‏من شانها تزهق أرواح الأبرياء وتأثر على السكينة العامة ‏للسكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *