نفط الوسط يفرض التعادل على الهلال

القاهرة - عناوين

تعادل فريق الهلال السعودي مع نظيره نفط الوسط العراقي، مساء اليوم الخميس (27 يوليو 2017م)، بهدفين لكل منهما، خلال المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بالبطولة العربية التي تستضيفها مصر.

وأحرز أهداف فريق نفط الوسط زياد أحمد وإياد في الدقائق 46 و 80، بينما جاء هدفي الهلال عن طريق عبدالكريم القحطاني وأنس زباني، في الدقائق 52 و57.

ويحتل فريق نفط الوسط بهذه النتيجة المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، بينما يأتي فريق الهلال في المركز الثاني برصيد نقطتين، انتظارًا لما تسفر عليه مواجهتي الترجي التونسي والمريخ السوداني اليوم.

بدأت المباراة هادئة نسبيًا من جانب كلا الفريقين، حيث انحصر معظم اللعب في منطقة وسط الملعب، وحاول عبدالكريم القحطاني، لاعب الهلال، في إرباك خصمه مبكرًا من خلال تسديدة قوية، إلا أنها مرّت بجوار القائم لحارس مرمى فريق نفط الوسط.

ورد عليه صالح سدير، لاعب فريق نفط الوسط، في الدقيقة 9 بتسديدة قوية من خلال ضربة حرة مباشرة، إلا أن حارس الهلال مروان الحيدري نجح في التصدي لها ببراعة.

وأمتلك فريق نفط الوسط العراقي زمام الأمور في منطقة منتصف الملعب، وسط تراجع من جانب لاعبي الهلال، وواصل صالح سدير، تألقه من خلال تسديدة قوية أخرى في الدقيقة 15، إلا أنها تمر بجوار حارس مرمى الهلال.

ونجح الزعيم في تنظيم هجمة مرتدة من خلال لاعبه عبدالكريم القحطاني، ليمررها إلى زميله القادم من الخلف نايف كريري، إلا أنه يسددها فوق المرمى.

وأنقذ متعب المفرج، مدافع الهلال، فريقه من هدف محقق في الدقيقة 25، بعدما أخطأ الحارس في تشتيت كرة عرضية، ليسددها زياد أحمد، إلا أن المدافع الهلال أبى أن تسكن الشباك.

واستمر الضغط العراقي، حيث سدد أمجد عطوان، لاعب نفط الوسط، الكرة بقوة، إلا أن الحارس الهلالي كان لها بالمرصاد.

وضغط فريق نفط الوسط في غالبية المباراة، فتمكن من إحراز هدف خلال الدقائق الأخيرة من الوقت بدل الضائع، بعد تنفيذ ضربة ثابتة من جانب صالح سدير لتسكن في الشباك، بعدما سددها زميله زياد أحمد.

واختلفت بداية الشوط الثاني كثيرًا عن سابقه، حيث كانت الأفضلية لفريق الهلال، وتبادل لاعبيه الكرة في وسط الملعب، وأدرك عبدالكريم القحطاني الهدف الأول لفريق الهلال في الدقيقة 52، بضربة ثابتة اصطدمت بالعارضة وسكنت الشباك.

واستمرارًا للضغط الهلالي، وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 57 من خلال تمريره بينية من جانب نايف كريري إلى أنس زياني الذي يسددها في المرمى.

وأنقذ مروان الحيدري مرمى فريقه من الهدف الثاني، بعدما تصدي لتسديدة مؤيد العجان، وكاد عبدالرحمن اليامي، أن يعلن عن الهدف الثالث لفريق الهلال، بعدما توغل بالكرة في الدقيقة 64 من مدافعي نفط الوسط، إلا أنه يسددها بجوار القائم.

وسدد عبدالكريم القحطاني، تسديدة قوية في الدقيقة 72، إلا أن جلال حاجم، حارس مرمى نفط الوسط، يتصدى لها ببراعة، فيما ألغى الحكم هدف للاعب زياد أحمد، بداعي التسلل في الدقيقة 77.

وعند الدقيقة 80، نجح اللاعب إياد في إحراز هدف التعادل لفريق نفط الوسط، بعد رأسية تسكن على يسار حارس الهلال.

وانقلبت المباراة في لحظاتها الأخيرة، بامتلاك نفط الوسط لزمام الأمور في محاولة لإحراز الهدف الثالث، إلا أن دفاع الهلال نجح في التصدي لجميع الهجمات، حتى اعلن حكم المباراة نهاية اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *