بتوجيهات من نائب أمير عسير

دخول ذوي الاحتياجات الخاصة مجانا لمهرجان أبها

أبها - عناوين

وجه نائب أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز، بدخول ذوي الاحتياجات الخاصة (مجانا)” إلى كافة البرامج والفعاليات بمهرجان (أبها يجمعنا) المواكب لمناسبة اختيار مدينة أبها عاصمة للسياحة العربية 2017.

وقال إن هذا الإجراء يعد أقلّ واجب يقدم لفئة غالية وعزيزة على قلوب الجميع، بهدف تفعيل دورهم ودمجهم في المجتمع، مشددا على كافة الجهات الحكومية والخاصة ذات العلاقة بضرورة توافر مواقف خاصة لسيارات ذوي الاحتياجات بالمواقع السياحية والترفيهية والمهرجانات، وتقديم التسهيلات لهم في ممرات الدخول والخروج، ومنحهم الأولوية تقديرا لظروفهم الخاصة.

وقال المتحدث الرسمي لإمارة عسير رئيس اللجنة الإعلامية لمناسبة أبها عاصمة السياحة العربية 2017 سعد بن عبدالله آل ثابت،ن توجيه نائب أمير عسير، يعكس حرصه بذوي الاحتياجات الخاصة واهتمامه بحضورهم ومشاركتهم في كافة البرامج والفعاليات بلا استثناء، تقديرا منهُ لهذه الفئة الغالية التي تحتاج إلى التعاون والتكافل من كافة فئات المجتمع.

وأعلن آل ثابت،أن تنسيقاً بدأ بين إمارة منطقة عسير وجهات حكومية وخاصة لتفعيل توجيه الأمير منصور بن مقرن، في هذا الشأن، ورصد ومعالجة كافة الملاحظات التي تهم ذوي الاحتياجات الخاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *