حكومة اليمن تثمن دور المملكة في دعم الإعلام

القاهرة - عناوين

بحث وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني، مع رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للأقمار الصناعية نايلسات اللواء أحمد أنيس، بالعاصمة القاهرة، أوجه التعاون المشترك بين اليمن ومصر في المجالات المتصلة ببث القنوات الفضائية اليمنية.

وقال الإرياني خلال اللقاء الذي جمعهما الثلاثاء (25 يوليو 2017م)، إن بلاده لن تنسى أبداً ما قدمته وتقدمه المملكة لليمن بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ونائبه الأمير محمد بن سلمان، ووزارة الثقافة والإعلام، من خلال دعمهم ومساندتهم للإعلام الرسمي والأهلي بعد أن استولت المليشيات الانقلابية على جميع وسائل الإعلام في اليمن، وسيسجل التاريخ في أنصع صفحاته هذا الموقف الأخوي المشرف.

وأعرب وزير الإعلام اليمني خلال اللقاءـ عن تقديره للجهود التي قدمتها (نايلسات) ودعمها لاستمرار بث القنوات الفضائية اليمنية الشرعية بدعم ورعاية كريمة من الرياض ، منوهاً إلى ضرورة أن يتم العمل على تذليل أي عراقيل أو صعوبات فنية أو مالية تواجه تفعيل العمل المشترك.

من جهته رحّب اللواء أحمد أنيس، بالزيارة، مؤكداً استعداد (نايلسات) للتعاون الدائم مع وسائل الإعلام اليمنية الرسمية والشرعية والعمل على تذليل أي إشكالات أو صعوبات تواجه بثها ومعالجة أي إشكاليات فنية أو هندسية، بحسب وكالة الأنباء اليمنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *