خادم الحرمين يصل المغرب

طنجة - عناوين

وصل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، اليوم الاثنين (24 يوليو 2017م) إلى المملكة المغربية في إجازة خاصة.

وكان في استقبال الملك، بمطار ابن بطوطة في طنجة، دولة رئيس الحكومة بالمملكة المغربية سعد الدين العثماني، ووالي طنجة تطوان محمد يعقوبي، والقائد المنتدب للحامية العسكرية بطنجة محمد المرابط، وعدد من المسؤولين المغاربة.

كما كان في استقباله (الأمير منصور بن سعود بن عبدالعزيز، الأمير طلال بن سعود بن عبدالعزيز، سفير المملكة بالمغرب الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، الملحق العسكري لدى المغرب العميد ركن نبيل العايد، وأعضاء السفارة السعودية بالمغرب).

وبعد ذلك توجه خادم الحرمين، في موكب رسمي إلى المقر المعد لإقامته،ووصل في معيته (الأمير تركي بن سلمان بن عبدالعزيز، الأمير راكان بن سلمان بن عبدالعزيز، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف، رئيس المراسم الملكية خالد بن صالح العباد، نائب السكرتير الخاص للملك مساعد رئيس الديوان الملكي للشؤون التنفيذية فهد بن عبدالله العسكر).

كما كان في معية خادم الحرمين، (نائب رئيس الديوان الملكي عقلا بن علي العقلا، مساعد السكرتير الخاص للملك تميم بن عبدالعزيز السالم، رئيس الحرس الملكي الفريق أول ركن سهيل بن صقر المطيري، رئيس الشؤون الخاصة لخادم الحرمين المكلف خالد بن عبدالعزيز السويلم).

حفظ الله خادم الحرمين الشريفين في سفره وإقامته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *