تشلسي يكتسح أرسنال ويخسر جهود بيدرو

الصين - عناوين

حقق تشلسي بطل الدوري الانكليزي في كرة القدم، فوزا كبيرا على جاره اللندني أرسنال 3/ صفر، اليوم السبت (22 يوليو 2017م) خلال مباراة ودية أقيمت على ملعب (عش الطائر) في بكين، استعداداً للموسم الجديد، إلا أنه خسر جهود مهاجمه الأسباني بيدرو رودريغيز الذي تعرض لإصابة قوية في وجهه.

وأصيب بيدرو بعد نحو نصف ساعة على انطلاق المباراة اثر تلاحم مع الحارس الكولومبي لآرسنال دافيد أوسبينا، وتلقى العلاج على أرض الملعب حيث كانت الدماء تسيل من أنفه وأذنه وشفته أمام 55618 متفرجا احتشدوا في المدرجات، قبل أن ينقل إلى الخارج.

وحسم تشلسي المواجهة في أواخر الشوط الأول وأوائل الثاني بعدما افتتح البرازيلي وليان التسجيل في الدقيقة 40 قبل أن يفرض البلجيكي ميتشي باتشواي نفسه نجم المباراة بتسجيله ثنائية في الدقيقتين 42 و49.

وكان الفوز بالنسبة الى تشلسي الذي سيلتحق به مهاجمه الجديد الاسباني الفارو موراتا عندما يواجه بايرن ميونيخ الألماني الثلاثاء في سنغافورة، بمثابة ثأر من جاره اللندني الذي تغلب عليه في نهائي كأس انكلترا 2-1 في مايو الماضي، حارما المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي من إحراز الثنائية المحلية في موسمه الأول مع النادي اللندني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *