صلاح وكوتينيو يهديان ليفربول كأس الممتاز بآسيا

وكالات - عناوين

قاد المصري محمد صلاح والبرازيلي فيليبي كوتينيو فريقهما ليفربول للفوز بكأس الدوري الممتاز في آسيا، بعد تغلبه على مواطنه ليستر سيتي 2-1 السبت في هونغ كونغ ضمن دورة ودية استعدادية للموسم المقبل، في المباراة التي جرت اليوم السبت (22 يوليو 2017م).

ويُعتبر الفوز الثاني لفريق المدرب الالماني يورغن كلوب في هذه الدورة، بعد أول على كريستال بالاس 2-صفر، ويدين به (الحمر) إلى صلاح القادم هذا الصيف من روما الايطالي، والذي أدرك التعادل في الدقيقة 20 اثر تمريرة من كوتينيو، بعدما افتتح الجزائري إسلام سليماني التسجيل لبطل الدوري الممتاز لموسم 2015-2016.

وسجل صانع الألعاب البرازيلي هدف الفوز في الدقيقة 44 بتسديدة صاروخية.

وأظهر صلاح أن ليفربول لم يكن مخطئ بإنفاق 45 مليون دولار للتعاقد معه، إذ قدم أداء مميزا وأرهق دفاع ليستر لاسيما النمسوي كريستيان فوخس قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 65، فيما أثبت كوتينيو قيمته بالنسبة إلى كلوب الذي أكد عشية هذه المباراة تمسكه باللاعب البرازيلي، وذلك ردا على ما يقال أن برشلونة الإسباني عرض 93 مليون دولار لضمه.

وفي مباراة ثانية ضمن هذه الدورة، حصل كريستال بالاس على المركز الثالث بفوزه على وست بروميتش البيون بهدفي الصربي لوكا ميليفوييفيتش (12) والمالي باكاري ساكو (43).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *