رفض توحيد مباريات تصفيات كأس العالم

فيفا يحدد توقيت لقاء المنتخبين السعودي والياباني

وكالات - عناوين

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم توقيت انطلاق مباراة المنتخبين السعودي والياباني التي ستقام ضمن مباريات الجولة الأخيرة من المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018م لتقام عند الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، في تاريخها المحدد سابقًا وهو يوم الثلاثاء الخامس من سبتمبر المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جدة.

وبعث الاتحاد الدولي اليوم خطابًا إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم يفيد بتحديد الموعد الجديد وعدم توحيد المباريات بسبب حرارة الجو التي ستكون عليها مدينة جدة خلال شهر سبتمبر، وصعوبة إقامتها في توقيت واحد مع باقي المباريات. وسيواجه الأخضر السعودي نظيره الإماراتي في الجولة المقبلة في العاصمة الإماراتية أبو ظبي يوم الثلاثاء التاسع والعشرين من شهر أغسطس المقبل، ويختتم التصفيات بمواجهة اليابان ، يذكر أن المنتخب السعودي يحتل المركز الثاني ضمن المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة متعادل نقطيًا مع ثالث الترتيب استراليا، فيما تتصدر اليابان ترتيب المجموعة بفارق نقطة واحدة “17 “نقطة .

من جهته، أكد المشرف العام على الأخضر طارق كيال ثقته بالله أولًا ثم بأبنائه اللاعبين على تجاوز المرحلة المقبلة والوصول إلى كأس العالم 2018 في روسيا، مبديًا تفاؤله الكبير حيال قدرة الأخضر السعودي على تجاوز منتخبي الإمارات واليابان.

وأشار إلى أن الجماهير السعودية ليست بحاجة إلى دعوة لدعم ومؤازرة الأخضر خلال الجولتين المتبقيتين من التصفيات، مبيناً أن مواقف الجماهير الرياضية مع منتخباتنا الوطنية بشكلٍ عام دائمًا ماتكون مميزة وتعكس الصورة الحقيقية للجماهير السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *