الأربعاء - 03 ذو القعدة 1438 هـ - 26 يوليو 2017 م   |   رئيس التحرير: طارق ابراهيم المحمدي
القائمة
  1. الرئيسية
  2. آخر الأخبار

الوليد بن طلال تكفّل بصفقة انتقاله

رسميا.. الحبسي هلالياً (فيديو)

نشر في: الأحد 16 يوليو 2017 | 09:07 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
الرياض - عناوين

أعلنت إدارة نادي الهلال، رسميا توقيعها عقداً احترافيا مع الحارس العماني الدولي علي الحبسي لمدة ثلاثة أعوام قادماً من نادي ريدينغ الإنجليزي، بعد اجتيازه الفحص الطبي، حيث جرى التوقيع في مقر النادي.

من جهته، قدم رئيس الهلال شكره وتقديره للأمير الوليد بن طلال على بادرته غير المستغربة، التي تأتي امتدادا لوقفاته التاريخية مع الهلال.

وثمّن دعمه المستمر للنادي وحرصه على الوقوف مع كافة الإدارات المتعاقبة، ومساهماته من خلال دعمه الكبير في مواصلة تحقيق الزعيم للمزيد من الإنجازات والبطولات.

وكان عضو شرف الهلال الأمير الوليد بن طلال، قد أعلن يوم الأحد (16 يوليو 2017م) عن تكفله بكامل مبالغ صفقة الحبسي.

وقال عبر حسابه الرسمي بـ(تويتر): “جمهور الهلال يطالب بأن يكون #علي_الحبسي_هلالي، لذا أتكفل بانتقال حارس منتخب #سلطنة_عمان الشقيقة @AliAlhabsi لفريق @Alhilal_FC “.

من جهته أكد الحبسي سعادته البالغة بالانضمام إلى الهلال، قائلاً خلال مقطع مصور بثه الحساب الرسمي للزعيم على (تويتر): “الحمد لله أتمينا الصفقة، وأنا جدا سعيد أن أكون في الكيان الهلالي، وأتمنى التوفيق لي ولزملائي في النادي”.

وشكر العماني، رئيس النادي الأمير نواف بن سعد على ثقته وسعيه لتواجد الحارس العماني مع الكتيبة الزرقاء، ولأعضاء مجلس إدارة النادي على مهنيتهم الاحترافية العالية.

الرابط المختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *