من قيادة الكويت والإمارات والسودان

الملك يتلقى برقيات عزاء في وفاة الأمير عبدالرحمن

جدة - عناوين

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، برقية عزاء ومواساة، من أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، في الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز آل سعود، الذي توفي ـ رحمه الله ـ أمس الخميس (13 يوليو 2017م).

وسأل أمير الكويت المولى تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم الأسرة المالكة الكريمة جميل الصبر وحسن العزاء.

كما تلقى الملك، برقيتي عزاء مماثلتين من ولي عهد الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ورئيس مجلس الوزراء الكويت الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح.

في السياق تلقى الملك، برقية تعزية من الرئيس الإماراتي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، أعرب فيها عن خالص تعازيه ومواساته في وفاة الأمير عبدالرحمن، سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

كما تلقى برقيتي عزاء مماثلتين من نائب الرئيس الإماراتي رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وتلقى الملك اتصالاً هاتفيًا من الرئيس عمر حسن البشير، عبر فيه عن عزائه ومواساته في وفاة الأمير عبدالرحمن.

وأعرب خادم الحرمين الشريفين، عن شكره وتقديره لقيادات وزعماء الدول على ما عبروا عنه من مشاعر نبيلة، سائلاً الله أن لا يريه أي مكروه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *