رئيس السياحة يدشن معرض وزارة الحرس الوطني بسوق عكاظ 11

الطائف - عناوين

دشن رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، مساء الأربعاء (12 يوليو 2017م)، معرض وزارة الحرس الوطني المشارك في فعاليات الدورة الـ 11 لسوق عكاظ ، الذي تنظمه (الهيئة)، وتستمر فعالياته حتى 28 من الشهر الجاري.

واطلع الأمير سلطان، على أجنحة معرض (الوزارة)، والتي تحكي تاريخ ومسيرة الحرس الوطني، وما يقدمه من جهود في خدمة الدين والوطن.

واستمع إلى شرح مفصل عن قطاعات ووحدات الحرس الوطني المشاركة وما تقدمه من خدمات جليلة للوطن والمواطن في المجالين العسكري والأمني، وفي حفظ وحماية حدود الوطن وأمنه وخدمة ضيوف الرحمن، أو في المجالات الطبية والثقافية والتعليمية؛ في ظل الدعم الغير محدود الذي يحظى به منسوبي (الوزارة) من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ووزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز.

وأوضح العميد ركن محمد عائض العتيبي، أن هذه المشاركة لوزارة الحرس الوطني تعد الأولى في مهرجان سوق عكاظ، مؤكداً حرص (الوزارة) على أن تكون هذه المشاركة ذات طابع مميز ومتنوع، وقيمة مضافة لفعاليات سوق عكاظ .

يُذكر أنه كان في استقبال رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، فور وصوله لمقر المعرض رئيس اللجنة المنظمة لمعرض الحرس الوطني بسوق عكاظ العميد ركن العتيبي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *