فنان العرب يستعد لحفلته

أبها - عناوين

وصل فنان العرب محمد عبده، مدينة أبها، استعداداً لإحياء أولى حفلات ليالي أبها الغنائية غداً الجمعة (7 يوليو 2017م)، على مسرح المفتاحة، ضمن مهرجان أبها يجمعنا المواكب لاحتفالات المدينة بلقب عاصمة السياحة العربية.

وسيؤدي فنان العرب بروفات فنية قبل إحياء الحفلة المنتظرة لعشاقه، حيث لم يخفِ محمد عبده، اشتياقه الكبير إلى زيارة مدينة أبها، وإحياء الحفلات الغنائية على مسرح المفتاحة، الذي طالما تغنى به ووصفه بالأفضل على مستوى الشرق الأوسط وربما على مستوى أوروبا.

وأعاد فنان العرب، ذكرياته مع مسرح المفتاحة حلال تصريح صحفي الأسبوع الماضي قائلا: “لا يوجد مسرح مثيل لمسرح المفتاحة على مستوى الشرق الأوسط وربما على مستوى أوروبا يتسع ل3700 مشاهد، حيث إنني عاصرت بناءه والعمل فيه اكست الصوت والهندسة الصوتية”.

وأكد أن تنشيط الثقافة والفن على مسرح المفتاحة يُعد أكبر رد على الدعاية الكاذبة التي يروج لها العدو، وتأكيد الأمن والأمان في كامل تراب الوطن حتى آخر شبر بالحدود الجنوبية، معلنا عن إعداده باقة جميلة من الأغاني التي ارتبطت بالجنوب في أولى الحفلات.

ويعتبر محمد عبده، الفنان السعودي الوحيد الذي غنى في جميع حفلات ليالي أبها الغنائية ضمن مهرجان أبها منذ انطلاقتها 1998 وحتى توقفها 2007م.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *