الصلاة عليه فجر اليوم

جثمان الشهيد عادل العتيبي يصل الطائف

الطائف - عناوين

وصل اليوم الأربعاء (5 يوليو 2017م)، جثمان الشهيد وكيل الرقيب عادل فالح عايد الزيادي العتيبي، بطائرة خاصة هو وذويه الى مطار الطائف بأمر من وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، والذي استشهد بمحافظة القطيف بعد أن اغتالته أيدي التطرف والإرهاب في القطيف أمس الثلاثاء.

وكان في استقباله محافظ الطائف سعد بن مقبل الميموني ومدير شرطة الطائف العميد فيصل الدهاس ومساعد مدير قوة الطوارئ بالطائف العقيد محمد الصحفي ووالد الشهيد فالح الزيادي وإخوانه وأقاربه وشيخ قبيلة ذي زياد الشيخ مشهور الزيادي وعدد من المسئولين والمشايخ والأعيان.

ونقل محافظ الطائف سعد الميموني تعازي حكومة خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد، ووزير الداخلية، إلى والد الشهيد وإخوانه وأقاربه، سائلاً الله أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ورضوانه.

وسيصلى على جثمان الشهيد فجر اليوم الأربعاء بجامع الصحابي عبدالله بن العباس، وسيتم قبره في مسقط رأسه بقرية كلاخ جنوب الطائف، يذكر أن الشهيد متزوج وليس لدية أبناء ويبلغ من العمر نحو ثلاثون عام.

من جهتهم  رفع والد الشهيد وإخوانه وأقاربه، عظيم شكرهم وامتنانهم لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد ووزير الداخلية، على ما قدموه لهم، وقالوا: “إن ذلك ليس بمستغرب من ولاة أمورنا حفظهم الله”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *