الأخضر الأولمبي يواجه الإمارات بدون جماهير

الرياض - عناوين

يخوض المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم، غداً الأربعاء (5 يوليو 2017م)،  مباراته الودية الثانية في معسكره بالرياض أمام نظيره الإماراتي، بالرياض، ضمن استعداد المنتخبين للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عامًا 2018.

وتقام المباراة على ملعب الأمير فيصل بن فهد عنجي الساعة الثامنة والنصف مساءً، بعيدًا عن الجماهير والإعلام بناءً على رغبة الجهازين الفنيين للمنتخبين.

وتقابل الفريقان أمس الاثنين في أولى وديات الأخضر بمعسكره، وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم المباراة لطاقم تحكيم بقيادة عبدالله العويدان، ويساعده عثمان عبدالله وعبدالعزيز البريه، ونايف المريخي حكمًا رابعًا.

من جهة أخرى أنهى الأخضر الأولمبي، استعداداته لمواجهة الغد بمران على ملعب معهد إعداد القادة في تمام السابعة مساءً، سبقه اجتماع للمدرب صالح المحمدي مع اللاعبين موضحًا لهم إيجابيات وسلبيات أولى المباريات التجريبية أمس، مشدداً على أن الهدف من المباريات الودية يكمن في إعطاء فرصة أكبر للاعبين وتحقيق الفائدتين اللياقية والبدنية.

وبدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب، تلاها تمارين الإحماء، واختتمت الحصة بمران تكتيكي.

من جهة ثانية، استدعى الجهاز الفني للأخضر اللاعبين زيد البواردي، ونواف أبو عامر للانضمام للمعسكر، حيث التحق الأول بالمعسكر، في حين من المقرر أن ينضم أبو عامر غداً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *