البحرين والكويت تُدينان اعتداء القطيف الإرهابي

واس - عناوين

أدانت البحرين والكويت، بشدة الاعتداء الإرهابي الذي استهدف دورية أمن أثناء قيامها بمهامها بحي المسورة في محافظة القطيف، ما نتج عنه استشهاد رجل أمن وإصابة ثلاثة من زملائه.

وأكدت وزارة الخارجية البحرينية في بيان، اليوم الثلاثاء (4 يوليو 2017م)، وقوفها مع المملكة ودعمها في كل ما تتخذه من إجراءات لترسيخ الأمن وبسط الاستقرار، وتأييدها لما تبذله من جهود مسترة ودور ريادي في تعزيز الأمن والسلم في المنطقة والعالم.

وقدّم البيان تعازي المنامة لذوي الشهيد وخالص تمنياتها بسرعة الشفاء لجميع المصابين، مشددًا على ضرورة تكاتف جميع الجهود الإقليمية والدولية للقضاء على الإرهاب لضمان اجتثاثه من جذوره والقضاء على كافة مسبباته.

في السياق تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، برقية من أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أعرب فيها عن استنكار بلاده وإدانتها الشديدة للعملية الإرهابية.

وأكد أمير الكويت، وقوف بلاده مع المملكة وتأييدها لكل ما تتخذه من إجراءات لمواجهة الإرهاب وحفظ أمنها، مجددا موقف بلاده الرافض للإرهاب بكل أشكاله وصوره، سائلاً المولى تعالى أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ومغفرته وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية، وأن يحفظ المملكة وشعبها من كل سوء ومكروه.

كما تلقى الملك برقيتي عزاء من ولي العهد بدولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ورئيس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح، أعربا فيهما عن خالص تعازيهما وصادق مواساتهما بشهيد الحادث الإرهابي، داعين الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *