“المرور”: إغلاق طريق الدائري الجنوبي لـ 6 أيام

الرياض - الرياض

أعلن المرور اليوم الاثنين عن إغلاق طريق الدائري الجنوبي بشكل مؤقت لمدة 6 أيام من الساعة 2:30 صباحًا حتى 7:30 صباحًا اعتبارًا من يوم غدٍ الثلاثاء.

وقال المرور في بيان له حسب حسابه الرسمي في “تويتر”: “تنوه إدارة مرور الرياض السادة قائدي المركبات بأنه اعتبارا من فجر يوم غدٍ الثلاثاء الموافق 10-10-1438هـ من الساعة (2.30 صباحاً حتى 7.30 صباحاً) ولمدة 6 أيام تتالية في مثل هذا الوقت سيتم إغلاق الطريق الدائري الجنوبي (الرئيسي) للقادمين من الشرق والغرب (بالاتجاهين) قبل جسر (طريق الحائر/البطحاء) مخرج (21) وتحويل كامل المسارات على طريق الخدمة والذي تم تهيئته لنقل الحركة بشكل انسيابي بعد فتح التقاطع أسفل الجسر لتكون حركة السير حرة شرقاً وغرباً ومن ثم العودة للطريق السريع بعد تجاوز الجسر.

وأضاف البيان: أنه سيتم تحويل القادمين من الشمال والجنوب على (طريق الحائر/البطحاء) إلى طريق الخدمة باتجاه الغرب والشرق وعدم دخول التقاطع ويمكنهم الدوران من تقاطع شارع آل فريان مخرج (22) وكذلك من تقاطع شارع معن بن زائدة مخرج (20).. وذلك لاستكمال توصيل جسور مشروع قطار الرياض، وتأمل إدارة المرور من الجميع تقدير ذلك مع تمنايتها للجميع بالسلامة الدائمة”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *