كريستيانو رونالدو: جاهزون لمواجهة تشيلي

ل - وكالات

نشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تدوينة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أكد فيها استعداد منتخب بلاده لمواجهة منتخب تشيلي في نصف نهائي بطولة كأس القارات 2017.. وعلق رونالدو على صورة تجمعه بزملائه في المنتخب البرتغالي قائلا “نحن مستعدون لمباراة تشيلي”.

من جانبه، اعترف فيرناندو سانتوس المدير الفني للمنتخب البرتغالي، بصعوبة المواجهة التي تنتظر فريقه أمام نظيره التشيلي، مشيرا إلى أن المنافس فريق يصعب فهمه وتحليل أدائه بشكل سريع.

وقال سانتوس إنه درس المنتخب التشيلي جيدا وعكف على تحليل أدائه، مضيفا: “تشيلي ليس فريقا تقليديا، لا يمكنك فهم طبيعة الأداء لهذا الفريق من أول وهلة”.

من جهته، أشاد خوان أنطونيو بيتزي، مدرب منتخب تشيلي، بالمهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مشيرا إلى أنه يتحلى بروح الفوز، ويجب الحد من خطورته. وقال بيتزي، عشية مواجهة البرتغال: “كريستيانو يتحلى بالقدرة التهديفية والمهارة والسرعة وروح الفوز. يجب أن نوقف خطورته”.

وسيكون ملعب قازان أرينا مسرحا لمباراة برازيل أوروبا (البرتغال) و”لاروخا” (تشيلي)، مساء اليوم الأربعاء، ويتوقع أن يقدم الفريقان أداءا متميزا وقويا، لاسيما وأن الفائز منهما سيخطو خطوة عملاقة نحو التتويج ببطولة كأس القارات المقامة حاليا في

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *