أبو رشاش :

“داعش” تدعو إلى القصاص لمقتل المبتعثة السعودية وتهدد بتنفيذ عمليات فى بريطانيا

الرياض – عناوين:

دعا تنظيم الدولة الإسلامية فى العراق والشام “داعش” أنصاره إلى القصاص للمبتعثة السعودية ناهد الزيد التى اغتيلت يوم الثلاثاء الماضي فى بريطانيا .

وبحسب صحيفة “ديل تليجراف” ، فإن أحد المنتمين للتنظيم ويدعى”أبو رشاش البريطاني”، كتب عبر حسابه على “تويتر”، داعيا مسلمي بريطانيا إلى القصاص لمقتل المبتعثة السعودية ، ومهددا بالعودة إلى بريطانيا قريبا.

وقال أبورشاش فى تغريداته : “لقد خرج هؤلاء الكفار عن السيطرة. ليتهم يحاولون الاعتداء على مسلمة أخرى ليروا ما سيحدث لهم. إني أطالب إخوتي المسلمين بحمل السكين وقتل هؤلاء الذين يقتلون المسلمين بـ(كولشستر)” ، وأضاف : “إني أدعو مسلمي المملكة المتحدة إلى الانتقام من أعداء المسلمين و الإسلام”.

وتابع فى تغريدة ثالثة : “سأعود قريبًا إلى المملكة المتحدة بأمر من أبو بكر البغدادي أمير جماعتي”. في إشارة إلى البغدادي أمير “داعش”.

ونوهت الصحيفة البريطانية بأن شرطة مكافحة الإرهاب بلندن اهتمت بتغريدات أبو الرشاش للتحقق مما ادعاه من أن البغدادي سيستخدم جنوده ذوي الأصول البريطانية في شن هجمات إرهابية داخلية على بريطانيا. وجرى وقف حساب أبورشاش على “تويتر” ، وخاصة بعدما أثارت  تغريداته قلق المسؤولين البريطانيين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *