الخطوط السعودية تعلن مواعيد عملها خلال العيد

الرياض - عناوين

أعلنت الخطوط السعودية، اليوم الاثنين (26 يونيو 2017م)، مواعيد عمل مكاتبها الرئيسية للمبيعات في جميع مناطق المملكة خلال العيد.

وذكرت أن فرع الحرم بمكة المكرمة يبدأ العمل من 7.30 صباحاً إلى 11.30 مساءً، وفرع الشهداء بمكة المكرمة من 10 صباحاً إلى 6 مساءً، وفي مكاتبها بجدة من 10 صباحاً إلى 6 مساءً، وفي الطائف من الساعة 9 صباحاً إلى 4 مساءً، وفي الرياض والقصيم من الساعة 10 صباحاً إلى 6 مساءً.

وقالت إن مواعيد العمل في محطات الدمام والجبيل تبدأ من الساعة 9 صباحاً إلى 3 مساءً، والهفوف من الساعة 10 صباحاً إلى 4 مساءً، والمدينة المنورة وتبوك والجوف وحائل من الساعة 10 صباحاً إلى 6 مساءً، وفي الباحة وجازان ونجران من الساعة 7.30 صباحاً إلى 3.30 مساءً.

وبحسب (الخطوط) فإن جميع مراكز الحجز والمبيعات الهاتفية داخل المملكة تعمل خلال إجازة العيد من الساعة 8 صباحاً إلى الساعة 12 ليلا ، فيما يعمل مركز الحجز والمبيعات الهاتفية في أوروبا ، بالإضافة لمركز أمريكا طوال الأسبوع ، على مدار الساعة.

ونوّهت إلى أنها تقدم خدماتها في جميع المطارات الرئيسية على مدار الساعة، طوال أيام الأسبوع، وفي المطارات الإقليمية خلال أوقات الرحلات، إلى جانب تقديم الخدمات المتكاملة عبر موقعها على شبكة الإنترنت (www.saudia.com) والتطبيقات على الأجهزة الذكية إلكترونياً بيسر وسهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *