عضو بالغرف السعودية: ولى العهد عزّز اقتصاد المملكة عالميا

واس - عناوين

رفع عضو مجلس إدارة الغرف السعودية والغرفة التجارية الصناعية بجدة الدكتور عبدالله بن مرعي بن محفوظ, التهنئة لولي العهد الأمير محمد بن سلمان، بمناسبة اختياره ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء واستمراره وزيراً للدفاع.

وقال بن محفوظ بهذه المناسبة: ” أبايع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد على كتاب الله وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم على السمع والطاعة في المنشط والمكره”.

وأكّد أن هذه الثقة الملكية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، تُبيّن حرصه على الدفع بجيل الشباب ليتولى المسؤولية تجاه رفعة ورفاهية الشعب السعودي الكريم.

وقال بن محفوظ، إن ولي العهد يتمتع بصفات قيادية بارزة على كل المستويات السياسية والاقتصادية والعسكرية, وأكبر دليل على ذلك ما تعيشه المملكة في الوقت الحاضر من حراك اقتصادي بمختلف أوجهه, مؤكداً أن الأمير محمد بن سلمان، استطاع في وقت قياسي أن ينقل الاقتصاد السعودي إلى آفاق جديدة من خلال رؤية المملكة 2030 مما عزز مكانتها عالمياً و انعكس إيجابا ليحقق نسب نمو أفضل مما كان متوقعا, وحفّز الشركات العالمية للتسابق على السوق السعودي من أجل الاستثمار فيه.

ودعا عضو مجلس إدارة الغرف السعودية الله عز وجل أن يوفق ولي العهد ويعينه لخدمة الوطن في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *