ضمن منافسات كأس القارات بروسيا

الكاميرون تتعادل مع أستراليا في مباراة الفرص الضائعة

وكالات - عناوين

تعادل منتخب الكاميرون، مع نظيره أستراليا، إيجابيا بنتيجة 1/ 1، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية، من بطولة كأس العالم للقارات المقامة حاليًا في روسيا، والتي تستمر حتى الثاني من يوليو المقبل.

سجل هدف الكاميرون صامويل أنجويسا، في الدقيقة 45، فيما سجل التعادل لأستراليا مارك ميليجان من ضربة جزاء، احتسبها حكم المباراة في الدقيقة 58، وذلك في المباراة التي جرت مساء اليوم الخميس (22 يونيو 2017م).

ظهر منتخب الكاميرون بشكل أفضل من مباراة تشيلي التي ظهر فيها بمستوي متواضع للغاية، وشكل خطورة في أكثر من مناسبة علي مرمي حارس أستراليا، ليدرك في نهاية الشوط الأول صامويل أنجويسا هدف الكاميرون الوحيد في الدقيقة 45 من لمسة رائعة خدعت حارس المنتخب الأسترالي.

بدأ منتخب أستراليا الشوط الثاني محاولا إدراك هدف التعادل، كما حاول منتخب الكاميرون تعزيز تقدمه في أكثر من مناسبة عن طريق لاعبه أبو بكار والذي أضاع أكثر من كرة كانت أخطرهم في الدقيقة 57 من تسديدة تمر أمام المرمي.

وفي الدقيقة 58 يحتسب حكم المباراة ضربة جزاء لاستراليا، يسجل منها مارك ميليجان هدف التعادل.

وخلال الدقائق الباقية أتقن مهاجمو الفريقين إضاعة الفرص من هنا وهناك بشكل غريب لتنتهي المباراة بالتعادل 1 / 1..

ويصبح رصيد الكاميرون وأستراليا بهذه النتيجة نقطة وحيدة في المركزين الثالث والرابع، فيما يتصدر المجموعة منتخبا ألمانيا وتشيلي، بثلاث نقاط في انتظار المباراة التي ستجمع بينهما اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *