القصبي يهنئ محمد بن سلمان لاختياره وليا للعهد

واس - عناوين

رفع وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، باسم منظومة التجارة والاستثمار، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة صدور الأمر الملكي باختيار الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء واستمراره وزيراً للدفاع.
وأكد القصبي، أن الأوامر الملكية تعكس تطلعات الملك لدعم مسيرة هذه البلاد المباركة والمضي قدماً لتحقيق مسيرة النهضة والتنمية، وسيكون لها بالغ الأثر على حياة المواطن.
وقدّم القصبي باسمه وباسم منسوبي منظومة الوزارة، التهنئة والبيعة للأمير محمد وقال:” نبايعه على كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم على السمع والطاعة في العسر واليسر، ونسأل الله عز وجل أن يوفقه، ويسدده خطاه، ويجعل ما يقدمه في خدمة دينه ثم مليكة ووطنه في موازين حسناته”.
واختتم الوزير القصبي تصريحه بالتأكيد على أن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين تخطو خطى واثقة في رسم سياسة تنموية مستدامة لمستقبل مشرق لهذا الوطن وابنائه، سائلاً الله أن تعالى أن يحفظ الملك ويوفقه لكل خير، وأن يوفق ولي العهد ويعينه على العمل لما فيه مصلحة البلاد والعباد، ويديم على المملكة نعمة الأمن والاستقرار والرخاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *