رئيس الشورى: محمد بن سلمان مُخلص واختياره صائب

الرياض - عناوين

بارك رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله آل الشيخ، اليوم الأربعاء (21 يونيو 2017م)، اختيار الأمير محمد بن سلمان وليًّا للعهد، وتعيينه نائبًا لرئيس مجلس الوزراء مع استمراره وزيرًا للدفاع.

وأكّد آل الشيخ، أن محمد بن سلمان، راعى تعاليم الشريعة فيما تقضي به من وجوب الاعتصام بحبل الله والتعاون على هداه، والحرص على الأخذ بالأسباب الشرعية والنظامية لتحقيق الوحدة واللحمة الوطنية والتآزر على الخير، منطلقًا من المبادئ الشرعية التي استقر عليها نظام الحكم في المملكة، مهنئاً شعب المملكة بصدور الأمر الكريم.

وقال آل الشيخ،: “إن اختيار الأمير محمد بن سلمان وليًّا للعهد، اختيار موفقٌ وصائب وثقةٌ في محلها لرجلٍ قيادي يملك سدادًا في الرأي، ووفاءً وإخلاصًا، ويصب في مصلحة البلاد والعباد، لمواجهة التحديات وتحقيق التطلعات ومواكبة المتغيرات، والعمل الجاد في المرحلة القادمة –بإذن الله تعالى- وفق ما خططته الدولة للمستقبل من خلال رؤية المملكة 2030”.

وتحدث آل الشيخ، عن الجهود الكبيرة التي بذلها الأمير محمد بن نايف إبان توليه منصب ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، في تحقيق الأمن وحماية الوطن وأهله وممتلكاته، التي تمثلت في التصدّي لأصحاب الأفكار الضالة والمنحرفة، الذين يريدون زعزعة أمن هذه البلاد وتفريق جماعتها ووحدتها بالأعمال الإرهابية والإجرامية.

ورأى آل الشيخ، أن مبايعة الأمير محمد بن نايف ولي العهد جسّدت تلاحم هذه الأسرة الكريمة وحرصها على اجتماع الكلمة ووحدة الصف والتآزر على الخير، وهو ما استقر عليه نظام الحكم في المملكة منذ أمد بعيد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *