بالصور.. أُولى زيارات المركز الإعلامي بالحد الجنوبي للشريط الحدودي بجازان

جازان - عناوين

نظّم المركز الإعلامي في الحد الجنوبي بمنطقة جازان مساء أمس الجمعة (16 يونيو 2017م)، زيارة لعدد من الإعلاميين لمراكز وقطاعات حرس الحدود في محافظتي الحرث وصامطة.

وشارك في الزيارة مختلف وسائل الإعلام المرئي والمقروء والمسموع من مدراء مكاتب الصحف الورقية والإلكترونية والمحررين والمصورين والإذاعة السعودية ممثلة في إذاعة الرياض وإذاعة جدة ووكالة الأنباء السعودية والتلفزيون السعودي بكل قنواته والتقى الإعلاميون برجال حرس الحدود في عدة مواقع متقدمة على الشريط الحدودي بمحافظة الحرث.

وتعرّف الإعلاميون على جاهزية قوة التدخل السريع لرجال حرس الحدود وحجم الإمكانات والتقنيات المتطورة التي وفرتها الدولة لهذا الجهاز الأمني الهام كما شارك الفريق الإعلامي رجال حرس الحدود بمحافظة صامطة إفطارهم الرمضاني في نقاط متقدمة لا تفصلهم سوء أمتار قليلة عن الحدود.

وقابل الوفد الإعلامي مدير عام حرس الحدود بالمملكة الفريق عواد البلوي الذي كان في جولة تفقدية لقطاعات حرس الحدود بمنطقة جازان ورافقه خلال زيارته لتأدية واجب العزاء لذوي الشهيد الرقيب محمد شامي حدادي الذي استشهد بلغم أرضي تعرض له أثناء قيامه بمهامه العسكرية بقطاع الداير في جازان.

وعبّر الإعلاميون عن سعادتهم بنجاح أوّل زيارة ينظمها (المركز)، مُشيدين بالتسهيلات المقدمة من المركز والتعاون الذي وجدوه من المديرية العامة لحرس الحدود ما مكّنهم من إنتاج العديد من المواد الإعلامية والتقارير الصحفية من أرض الحدث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *