ولي العهد ينقل تعازي خادم الحرمين لوالد وذوي الشهيد “العلاقي”

مكة المكرمة - واس

نقل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – لوالد الشهيد الرائد طارق بن عبداللطيف العلاقي، الذي استشهد إثر تعرض دورية أمن لمقذوف متفجر (عبوة ناسفة) أثناء قيامها بتنفيذ مهامها لحفظ النظام بحي المسورة في محافظة القطيف.

جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه سمو ولي العهد أمس بوالد الشهيد ، قدم فيه سموه تعازيه لوالد وذوي الشهيد العلاقي، مؤكدا أن القيادة تفخر بأبنائها الأبطال الذين سخروا أنفسهم لمواجهة العناصر الإرهابية والتصدي لمخططاتهم قبل تنفيذها حفاظاً لأمن الوطن واستقراره.

وأكد سمو ولي العهد أن كل القطاعات الأمنية جاهزة لمحاربة الإرهاب والقضاء على الإرهابيين قبل المساس بأمن الوطن، معبرًا عن عمق التلاحم بين الشعب والحكومة الرشيدة في كل زمان ومكان من أجل حماية الوطن ضد كل من يريد العبث بأمن الوطن.

من جهته أعرب والد الشهيد عبداللطيف العلاقي، عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين لمواساتهما في ابنهم، سائلا الله تعالى أن يحفظ لوطننا الغالي أمنه واستقراره وقيادته الرشيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *