أُوّل الصفقات

فلاتة في الهلال

الرياض - عناوين

بدأت الإدارة الهلالية خطواتها لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول في الموسم المقبل بالتوقيع مع المهاجم مختار فلاتة، توقيعاً حراً لمدة موسم واحد قابل للزيادة في حال تقديم مُقنع.

وجرى التوقيع مع اللاعب بعد نهاية عقده مع ناديه السابق الوحدة، استجابة لرغبة المدرب الارجنتيني رامون دياز الذي أوصى بتدعيم الفريق بمهاجم محلي هداف، وهو ما يتوفّر في اللاعب الذي سبق له تمثيل فرق الوحدة والشباب والاتحاد قبل أن يعود ثانية للوحدة ويتصدّر قائمة هدافي دوري جميل من اللاعبين المحليين.

ولم يفصح الطرفان (الهلال واللاعب) عن أي تفاصيل تخص العقد، فيما يُنتظر أن تكون بداية اللاعب بالقميص الأزرق من خلال المعسكر المزمع إقامته في النمسا بعد 45 يوماً من الآن.

وكان رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد قد التقى أمس السبت الموافق 3 / 6 /2017م، في مقر النادي اللاعب ومستشاره القانوني فهد بارباع بحضور مدير الاحتراف تركي المسند لوضع النقاط على الحروف قبل الاتفاق النهائي والتوقيع الرسمي الذي تم فور نهاية اللقاء.

وكان مختار فلاتة الذي اختير لقائمة الأخضر السعودي غير مرة هزّ هذا الموسم مع فريقه الوحدة شباك المنافسين 16 مرّة، ولديه رصيد تهديفي في دوري المحترفين منذ اعتماده بلغ 65 هدفاً.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *