الهلال ضد إستقلال

سهرة كروية رمضانية

الرياض - عناوين

تتجه الأنظار أُمسية اليوم الثلاثاء 30/5/2017م، صوب أرضية ملعب ثاني بن جاسم في العاصمة القطرية، الدوحة، لمشاهدة السهرة الكروية الرمضانية التي تجمع عملاق الكرة السعودية (الهلال السعودي) الذي يُواجه نظيره إستقلال خوزستان الإيراني في موقعة مشتعلة، ضمن إياب دور الـ16 لدوري أبطال آسيا.

ويلعب الزعيم السعودي اليوم مباراة مصيرية في مشوار تأهله لربع النهائي مع الفريق الإيراني، وسيسعى الهلال فيها لتجاوز عقبة الفريق الإيراني وبلوغ الدور المقبل.

ويحتاج الهلال إلى الفوز أو التعادل أو حتى الخسارة بهدف نظيف، وذلك بعد أن فاز ذهاباً بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي اعتبر فيها الفريق الإيراني مضيفاً، في حين ستعتبر مباراة الإياب على أرضية ملعب الهلال.

وسيعمل الهلال خلال مواجهة اليوم التي تُقام عند العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة على تأكيد علو كعبه خارجياً بعد أن أثبته محلياً بالظفر بالكؤوس أداءً ونتيجة.

ويُعوّل مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال رامون دياز، على كتيبة من اللاعبين المتجانسين وأصحاب المهارات الفائقة، مع حفظهم لتكتيكات مدربهم في كل خانات الملعب وفي جميع مجريات اللقاء، الأمر الذي يجعل من مباراة اليوم سهرة كروية رمضانية تترقبها الأنظار المحلية والخارجية.

يذكر أنهُ في حال نجح الهلال في هزيمة استقلال خوزستان، وقهر لخويا نظيره بيروزي، ستكون جميع الفُرق المتأهلة إلى ربع النهائي دوري أبطال آسيا عن غرب القارة، خليجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *