الهلال جاهز

الرياض - عناوين

أكّد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال رامون دياز، أن هدف فريقه في مباراة ختام الموسم هو الانتصار حينما يواجه فريق استقلال خوزستان الإيراني في العاصمة القطرية الدوحة، اليوم الثلاثاء الموافق 30/5/2017م في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، علماً بأن نتيجة الذهاب انتهت لصالح الزعيم بهدفين مُقابل هدف للإيراني.

وقال إنّ الانتصار بالمباراة يُبعد الفريق عن حسابات معقده قد يدخلها في حال خسارته، مبيّناً أن الزعيم الآسيوي يتوجّه لإنهاء موسمه الناجح محليا بتأهل آسيوي يكفل له نجاح الموسم بالكامل.

وقال دياز خلال مؤتمر صحفي: “مباراتنا أمام الاستقلال الإيراني تُمثّل تأهلنا بشكل رسمي إلى دور الثمانية من أدوار بطولة مهم جدا بالنسبة لنا في نادي الهلال بعد نجاح حققناه بحصد بطولتين على الصعيد المحلي، سنلعب بالشخصية التي تليق بالهلال دائما وسنحاول استغلال نتيجة مباراة الذهاب بحكم أنها تصب في مصلحتنا، وأهمية هذه المباراة تكمُن في أننا نطمح لإنهاء موسمنا الناجح بشكل لائق”.

وأضاف :” محمد الشلهوب وياسر القحطاني نجوم في فريقي واتفقنا نحن في الجهاز الفني والجهاز الإداري بالنادي على استمراره معنا في الفريق ، لن نستغني عن محمد الشلهوب فهو لاعب قدوة وإضافة لنا”.

من جهته قال الظهير الأيمن للهلالي محمد البريك، إنّ الفريق تدرّب بشكل جدي بالضغط على حامل الكرة من أول دقائق المباراة مشددا على أن الهلال جاهز كل الجاهزية لختام الموسم بالشكل اللائق.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *