الحوثيون يصادرون إغاثة اليمنيين

وكالات: - اليمن

صادرت المليشيا الانقلابية في اليمن 550 قافلة، و63 سفينة إغاثية خصصتها برامج الإغاثة الإنسانية للشعب اليمني.

وأكد نائب وزير الإدارة المحلية اليمني، عبد السلام باعبود، اليوم الأربعاء 24 مايو 2017م، أن الانقلابيين دمروا الحياة في اليمن وجعلوا أكثر من 20 مليون بحاجة لمساعدات متعددة، فيما يحتاج أكثر من 24 مليون للخدمات الصحية.

وقد اعتادت ميليشيا الحوثي وصالح، على الاستيلاء على قوافل الإغاثة، فقد شهد شهر أبريل من العام الجاري احتجاز الحوثيين لقافلة إغاثة، وصادروا أدوية في تعز، كما احتجزوا 200 في ميناء الحديدة شاحنة تحمل مواد لـ12 مديرية بتعز.

وفي منتصف شهر فبراير الماضي احتجز الحوثيين قوافل إغاثة تعز والحديدة، وقبلها في شهر أكتوبر من العام الماضي “2016م”، سطت ميليشيا الحوثي على قافلة اغاثة لـ400 أسرة بتعز، واستولت على قافلة اغاثيه تابعه لمنظمة “آن للتنمية” كانت في طريقها الى منطقه المسراخ بمحافظة تعز جنوب اليمن.

ردان على “الحوثيون يصادرون إغاثة اليمنيين”

  1. يقول ahmed:

    الانقلابيين يقصفون تعز بشكل عشوئي وسقوط قذائف علي منازل المواطنيين اتمني من قوات التحالف قصف مصدر النيران بشكل مكثف والقضاء علي الحوثيين واسكاتهم للابد

  2. يقول ahmed:

    باقي يومان لدخول الشهر الفضيل واهالي تعز محاصرين من الجوع والانقلابيين يقصفون تعز بشكل عشوئي وسقوط قذائف علي منازل المواطنيين اتمني من قوات التحالف قصف مصدر النيران بشكل مكثف والقضاء علي الحوثيين واسكاتهم للابد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *