وفاة 4 أشخاص إثر حريق منزل في بارق

بارق - عناوين

توفي 4 أشخاص فجر اليوم الاثنين، إثر منزل مكون من دورين قد تسبب في وفاة العائلة المكونة من الأب والأم وابنة وطفل، وتعرض خادمتهم لجروح نقلت على إثرها للمستشفى العام بمحايل عسير.

وأوضح المتحدث الرسمي بصحة عسير سعيد النقير؛ أن قسم الطوارئ بمستشفى محايل العام استقبل قبل فجر اليوم عدداً من المصابين إثر حريق بمنزل في المنظر؛ التابعة لمحافظة بارق وتمّ إعلان حالة الطوارئ بالمستشفى.

وأضاف المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير العميد محمد العاصمي عن ورود بلاغ عند الساعه 2:15 من صباح اليوم عن حادث حريق في منزل لأحد المواطنين بمركز ثلوث المنظر بمحافظة بارق بمنطقة عسير، حيث تم توجيه فرق الدفاع المدني للموقع واتضح أن الحادث عبارة عن حريق في منزل مكون من دورين اقتصر الحريق على غرفة بالدور الأرضي من المنزل مساحتها 5×10 م تحتوي كنب اسفنجي (باطرما ) وانتشار لدخان كثيف في كامل ارجاء المنزل.

ونتج عن الحادث وفاة 4 أشخاص مواطنين ( رجل 50 عام – امرأة 43 عام – فتاة 18 عام – طفل 12 عام) نتيجة تعرضهم للاختناق، وإصابة عاملة منزلية من جنسية افريقية (26عام) بحروق، وقد قامت الفرق باستخراجهم وإخماد الحريق وتم استلام الحادث من قبل الشرطة لاستكمال إجراءات الإجراءات اللازمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *