السبت - 29 رمضان 1438 هـ - 24 يونيو 2017 م   |   رئيس التحرير: طارق ابراهيم المحمدي
القائمة
  1. الرئيسية
  2. آخر الأخبار

غروس: كأس خادم الحرمين يهمنا أكثر من الهلال

نشر في: الأربعاء 17 مايو 2017 | 11:05 ص
A+ A A-
لا توجد تعليقات
جدة - متابعة عناوين

أكد مدرب النادي الأهلي السويسري كريستيان غروس بأن المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين هامة بالنسبة لفريقه أكثر من فريق الهلال بعد تحقيقه لقب “دوري جميل”، وأهم شيء في كرة القدم والرياضة هي تحقيق الإنجازات والبطولات.

وقال في المؤتمر الصحفي الذي يسبق نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين :”لابد أن تكون لدينا شجاعة كبيرة في التقدم للإمام في النواحي الهجومية، فالطريقة الدفاعية وحدها لا تحقق الانتصار، ولابد أن يكون لدينا الروح والإرادة القوية لتحقيق اللقب الغالي”.

وأضاف :”سنعمل بكل جد من أجل إسعاد الجماهير الأهلاوية العاشقة، ولابد أن نلعب بتنظيم وتوازن كبير في الملعب، حيث أن فريق الهلال يملك ظهيري جنب مميزين، ولابد أن تكون لدينا الإرادة القوية للتسجيل في مرمى الحارس عبدالله المعيوف”.

وتابع :” سنحدد في التدريب الأخير من سيلعب في الخط الخلفي للفريق، والمدافع معتز هوساوي مستقبل الدفاع في النادي الأهلي والمنتخب السعودي، أما المهاجم عمر السومة تدرب بشكل مميز في الأيام الأخيرة ولكن جاهزيته لم تصل لنسبة مائة في المائة، ولدينا 24 ساعة لتقرير ما إذا كان الكابتن عمر جاهز للقاء من عدمه”.

وختم حديثه :”لدينا عدد من الحلول والخطط الهجومية في غياب عدد من مهاجمي الفريق، ولدينا عدد من لاعبي الوسط القادرين على حل أزمة غياب المهاجمين، والفريق يلعب لجماعية في النواحي الهجومية”.

الرابط المختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *