السبت - 29 رمضان 1438 هـ - 24 يونيو 2017 م   |   رئيس التحرير: طارق ابراهيم المحمدي
القائمة
  1. الرئيسية
  2. آخر الأخبار

جامعة شقراء تكشف حقيقة منع مُسِن من حفل تخرج ابنه

نشر في: السبت 13 مايو 2017 | 01:05 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
عناوين: - شقراء

كشفت جامعة شقراء حقيقة صورة الرجل المُسِن الذي يجلس على أحد الكراسي أمام قاعة حفل تخريج الدفعة الثامنة لطلاب جامعة شقراء، الخميس الماضي، والتي تناولها بعض المغرِّدين على أنها صورة لولي أمر طالب مُنع من دخول قاعة حفل التخرج.

وقال متحدث جامعة شقراء، الدكتور عبدالعزيز الجارالله: “أكّد مشرف الاستقبال أن الصورة المتداولة كانت في صالة الانتظار قبل افتتاح قاعة الحفل، وتمّ أخذ الصور للرجل المُسِن وهو على مدخل القاعة قبل بدء الحفل، وكانت صورته المنتشرة في انتظار الدخول في نقطة التفتيش الأخيرة عند رجال الأمن”.

وأضاف: “المشرف قام بنفسه وبرفقة الأمن بإدخال آباء الطلبة الذين يقارب عددهم 90 مواطناً، ولم يتم منع أيّ ولي أمر طالب من الدخول، وأكّد المشرف أنه تابع شخصياً دخول هذا المُسِن؛ حيث عرّف بنفسه بأنه إمام مسجد أتى من محافظة عفيف للمشاركة في حفل ابنه”.

وتابع: “مشرف الاستقبال تأكّد شخصياً من تجاوز المُسن كل نقاط التفتيش حتى دخوله إلى الكرسي المخصّص له داخل القاعة”.

وأوضح متحدث الجامعة، أن الدور الثاني من القاعة خُصِّص لضيوف الحفل من الآباء وأشقاء وأصدقاء الخريج من كِبار السن والشباب، والمدرج الأرضي خُصِّص للخريجين من الطلاب وبعض أولياء الأمور حتى إن بعض العمداء وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة تَرَكُوا مقاعدهم لمصلحة الطلاب والضيوف.

الرابط المختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *