مقتل وإصابة 8 من ميليشيا الأسد خلال اشتباكات بعدة محاور

حماة - متابعة عناوين

تمكنت الفصائل المعارضة في سوريا، من أسر ضابط وقتل وإصابة ما لا يقل عن 8 عناصر بميليشيا الأسد، خلال اشتباكات بين الطرفين في محاور تشرين بأطراف دمشق الشرقية، والزلاقيات ومعان.

وحسب المرصد السوري لحقوق الإنسان، فقد سقطت قذائف أطلقتها ميليشيا النظام على بلدة بداما بريف جسر الشغور الغربي، فيما قتل أحد عناصر المعارضة جراء إطلاق النار عليه من قبل مسلحين في بلدة حفسرجة بريف إدلب.

كما توفي مقاتل من المعارضة متأثراً بجراح أصيب بها جراء استهدافه من قبل مسلحي النظام في محيط بلدة غباغب بريف درعا منذ أيام، فيما جدد النظام قصفه لدرعا البلد ومناطق أخرى في أطراف بلدة داعل.

وقال المرصد، ان النظام استهدف بالرشاشات الثقيلة بلدة علما بريف درعا، بينما قتل مواطن سوري من منطقة اللجاة تحت وطأة التعذيب داخل المعتقلات الأمنية التابعة للنظام عقب اعتقاله بوقت سابق.

وأضاف:  أن الفرقة الوسطى في محوري الزلاقيات ومعان تمكنت من  قتل وإصابة ما لا يقل عن 8 عناصر من مسلحي النظام بعد استهدافهم بصاروخي تاو.

وأفاد المرصد أن ميليشيا النظام  قصفت اللطامنة وكفرزيتا بريف حماة الشمالي، بينما استهدف الطيران الحربي بالرشاشات الثقيلة قرية القنطرة بالريف الجنوبي لحماة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *