أمير المدينة: الاعتداء على الأطباء عمل إجرامي

المدينة المنورة - متابعة عناوين

اطمأن أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان، على صحة الدكتور ريان عارف الذي يرقد بمستشفى الملك فهد العام بعد تعرضه للاعتداء أثناء عمله.

وأكد الأمير فيصل أن مثل تلك الاعتداءات مرفوضة، وتُعد عملا إجراميا لن تتهاون الدولة في تطبيق العقوبات والإجراءات القانونية على مرتكبيها، مشيراً سموه إلى أن كل من يخدم الوطن أياً كان موقعه هو محل تقدير واهتمام، ولن يقبل بأي حال من الأحوال مبرر لهذا الاعتداء على طبيب يمارس عمله الإنساني بمهنية وتحمل وصبر، يستحق عليه الشكر والتقدير.

وقال أن المعتدي سينال الجزاء العادل بشرع الله، ولن يكون هنالك أي تهاون في ذلك الأمر، ووجه الأمير فيصل بن سلمان بتقديم كافة الرعاية الطبية اللازمة للدكتور ريان عارف.

هذا وقد عبر د. ريان عارف عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة المدينة المنورة على تفضله بزيارته للاطمئنان عليه، مضيفاً ان تلك الزيارة الكريمة ليست غريبة عن ولاة أمرنا، فهم معنا قالباً وقلباً، وستزيدني دافعاً معنوياً، للعودة الي ممارسة واجبي الإنساني بكل جد واقتدار.

وكان مرافق اقدم على طعن طبيب سعودي بآلة حادة في يده مما تسبب في حدوث نزيف نقل إثره إلى طوارئ مستشفى الملك فهد لإيقافه وذلك على خلفية شجار بين المرافق والطبيب، وقد ألقت الجهات الأمنية القبض على المعتدي وباشرت التحقيق معه لمعرفة ملابسات القضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *