الأحد - 2 رمضان 1438 هـ - 28 مايو 2017 م   |   رئيس التحرير: طارق ابراهيم المحمدي
  1. الرئيسية
  2. آخر الأخبار

بعد غياب 5 مواسم

بالفيديو.. الهلال يحسم لقب “جميل” ويُشعل “تويتر”

نشر في: الخميس 20 أبريل 2017 | 10:04 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
الرياض - عناوين

حقق الهلال فوزاً صعباً في مباراته مساء أمس الخميس الموافق 2017/7/20م، مع نادي الشباب بنتيجة 2-1 على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، حاسما بهذه النتيجة لقب دوري جميل السعودي للمحترفين قبل جولتين من نهايته.

وتقدم الهلال بالهدف الأول عبر ركلة جزاء سجلها اللاعب السوري عمر خربين في الدقيقة 13، وسجل الشباب التعادل في الدقيقة 31 عبر لاعبه عبدالمجيد الصليهم، ويضيف البرازيلي إدواردو الهدف الثاني للهلال عند الدقيقة 34، لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال 2-1.

واستمرت نتيجة المباراة كما هي في الشوط الثاني بتقدم الهلال 2-1، لتنتهي المباراة بفوز هلالي ثمين حسم فيها لقب دوري جميل للمحترفين.

وارتفع رصيد الهلال عند النقطة 60 في المركز الأول ليتوج الهلال نفسه بطلاً للدوري، واحتفظ الشباب بالمركز الخامس برصيد 30 نقطة.

خمس مواسم

ونجح الهلال باستعادة اللقب بعد غياب استمر لخمس مواسم متتالية بعدما رفع رصيده الى 60 نقطة قبل ختام المسابقة بمرحلتين، إذ سيواجه الوحدة في المرحلة المقبلة وسيتوج بالبطولة أمام غريمه التقليدي النصر في المرحلة الأخيرة.

“تويتر” يشتعل

وضج موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” فرحاً بحسم الهلال للدوري بالتهاني والأهازيج الذي افتقدها جمهور النادي لخمس سنوات متتالية وعبر عدد كبير من عشاق النادي عن حبهم للأزرق، وانهالت التبريكات من جميع المستويات على النادي بعد تحقيقه لقب الدوري.

“الفيفا” تهنئ

وهنأ الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” والآسيوي عبر حساباتهما الرسمية في موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، وكتب حساب “فيفا بالعربي”: “الهلال يتفوق على الشباب ويحسم رسميا فوزه بلقب الدوري، تهانينا لنادي الهلال”.

وقال الاتحاد الآسيوي في تغريدته “تهانينا إلى الهلال بطل الدوري السعودي.

وقال مدرب نادي الشباب سامي الجابر في تغريده عبر حسابه الرسمي بتويتر: “ابارك لجماهير الزعيم وأعضاء شرفه وإدارته و الجهازين الفني والإداري ولنجوم الفريق تحقيقهم الدوري بجدارة واستحقاق.. الف مبروك”.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *