الأحد - 2 رمضان 1438 هـ - 28 مايو 2017 م   |   رئيس التحرير: طارق ابراهيم المحمدي
  1. الرئيسية
  2. آخر الأخبار

بالفيديو.. رونالدو يسجل هاتريك ويقود ريال مدريد لاكتساح البايرن في مباراة مثيرة

نشر في: الثلاثاء 18 أبريل 2017 | 10:04 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
مدريد - متابعة عناوين

سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاثية “هاتريك”، وقاد ريال مدريد الإسباني حامل اللقب إلى حرمان ضيفه بايرن ميونيخ الألماني من تحقيق الإنجاز وقلب خسارته ذهابا على أرضه، بالغا نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفاز ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدفين للفريق الألماني، بعد انتهاء الوقت الأصلي بتقدم البايرن بهدفين مقابل هدف، وهي النتيجة ذاتها التي انتهت بها مباراة الذهاب لمصلحة الريال.على ملعب “سانتياغو برنابيو”، وأمام 78 ألف متفرج، بينهم نحو 4 آلاف من جماهير بايرن، افتتح البولندي روبرت ليفاندوفسكي التسجيل من ركلة جزاء (53)، قبل أن يرد رونالدو لريال (76)، ثم يسجل قائد الأخير سيرخيو راموس هدفا عكسيا (78).

وأكمل بايرن الشوطين الإضافيين بعشرة لاعبين، بعد طرد لاعب وسطه التشيلي ارتورو فيدال، ما فتح المجال لرونالدو بإضافة هدف التأهل الثاني في نهاية الشوط الإضافي الأول (105)، ثم تحقيق الهاتريك (110)، قبل أن يختم البديل ماركو أسينسيو المهرجان (112).الخبير التحكيم جمال الشريف، قال إن هدفي كريستيانو رونالدو الثاني والثالث غير شرعيين، حيث كان النجم البرتغالي في حالة تسلل واضحة.

وقال الشريف إن الهدف الثاني لبايرن ميونيخ الألماني، الذي أحرزه سيرجيو راموس بالخطأ في مرماه، كان هو الآخر غير شرعي؛ بسبب وقوع روبيرت ليفاندوسكي في التسلل.وكان النادي الملكي المتوج بـ11 لقبا في المسابقة الأوروبية (رقم قياسي)، آخرها العام الماضي، فاز في مباراة الذهاب على ملعب “أليانز أرينا” 2-1، بفضل ثنائية رونالدو في الشوط الثاني أيضا.

واستمرت عقدة بايرن، حامل اللقب 5 مرات، أمام الأندية الإسبانية في السنوات الأخيرة، وذلك بعد إقصاء النادي البافاري من نصف النهائي أمام ريال مدريد (2014) وبرشلونة (2015) وأتلتيكو مدريد (2016).وهذه سابع مرة على التوالي يتأهل فيها ريال إلى نصف النهائي، فيما سيغيب بايرن للمرة الأولى عن المربع الأخير منذ موسم 2011-2012.

ولم يسبق للنادي الإسباني أن فشل في التأهل من الأدوار الإقصائية لدوري الأبطال بعد فوزه ذهابا خارج ملعبه. وبلغ ممثل إسبانيا الثاني أتلتيكو مدريد نصف النهائي، بتعادله مع مضيفه ليستر سيتي الإنكليزي 1-1، بعدما كان فاز 1-صفر ذهابا في مدريد.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *