شرطة مكة تكشف تفاصيل واقعة تقييّد مسن بالسلاسل الحديدية على يد أبناؤه

مكة المكرمة - عناوين

أعلنت شرطة منطقة مكة المكرمة، عن تفاصيل واقعة تقييّد مسن على يد أبناؤه، والذي ظهر في مقطع فيديو متداول، وهو داخل غرفة ومكبل بالسلاسل الحديدية.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطيه القرشي، إنه بتاريخ ١٤٣٨/٧/١٤هـ رصدت شرطة محافطة جدة تداول وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يتضمن حجز رجل مسن بمفرده بداخل غرفة مسيجة بالحديد.

وأضاف العقيد القرشي، أنه على الفور باشر مركز شرطة الجنوبية الحاله حيث تم التوصل للموقع وتحرير الشخص وتبين أنه من جنسية عربية يبلغ من العمر ٨٧ عام لوحظ من خلال الإجراءات الأولية عدم اتزان وعدم ترابط أقواله وبناء عليه تم بعثه لمستشفى الصحة النفسية بجدة لتلقي العلاج اللازم.

وتابع القرشي أنه ونظراً لسوء حالته الصحية أحيل من قبلهم لمستشفى الملك عبدالعزيز لتقديم العلاج اللازم وتم تنويمه لديهم، وجرى ضبط المتسبب في احتجازه، وهو ابنه البالغ من العمر ٣٧ عاما الذي أفاد أن والده يعاني من أمراض نفسية وعقلية كما يعاني من الخرف والشيخوخة، وجاري التنسيق مع الجهات ذات العلاقة حيال تسليمه لهم لتقديم الرعاية له فيما سيتم إحالة كامل الأوراق لجهة الاختصاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *