إدين هازارد يزف خبراً ساراً لعشاق ريال مدريد

لندن - متابعة عناوين

نشر موقع “90 مين” البريطاني تقريرا، تحدث فيه عن موافقة صانع الألعاب البلجيكي، إيدين هازارد، نجم تشيلسي الإنجليزي، على الانضمام لصفوف نادي ريال مدريد الإسباني في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال الموقع في تقريره إن هازارد، الذي انتقل لصفوف نادي تشيلسي بطلب من المدرب جوزيه مورينيو بهدف تقديم الإضافة للفريق، قرر أخيرا الانتقال للفريق الملكي، خاصة وأن مدرب الفريق، زين الدين زيدان، أبدى في العديد من المناسبات إعجابه بأداء هذا اللاعب المتألق.

وأوضح الموقع أن الفريق الملكي مهتم بالظفر بخدمات اللاعب، إيدين هازارد، كما أنه بات على استعداد تام لتقديم عرض مغري للاعب البلجيكي، وذلك حسب ما ورد في صحيفة “ماركا” الإسبانية. وفقا لموقع “عربي 21”.

وأشار الموقع إلى أنه، وفي سنة 2012، طلب مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان من النجم البلجيكي أن ينضم إلى صفوف فريقه، علما أن هازارد كان يدعم آنذاك صفوف نادي ليل الفرنسي. ويوعز تشبث زيدان بهذا اللاعب إلى أنه يدرك جيدا المهارات التي يتمتع بها والإضافة التي يمكن أن يقدمها للفريق الملكي.

وذكر الموقع أن عقد هازارد مع نادي تشيلسي سينتهي مع نهاية سنة 2020. وفي الأثناء، أذن اللاعب لفلورنتينو بيريز حتى يدخل في مفاوضات مع ريال مدريد. في المقابل، لم يعرب تشيلسي عن رغبته في التخلي عن أفضل لاعب لديه.

وفي الختام، أورد الموقع أنه في حال انتقال هازارد رسميا إلى الفريق الملكي، فإن زين الدين زيدان سيتخلى عن كل من اللاعب الكولومبي، جيمس رودريجيز واللاعب الإسباني، إيسكو، وهو ما سيصب في مصلحة مدرب تشيلسي، أنطونيو كونتي، الذي يطمح في ضمهم لفريقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *